اليوم والتاريخ
|
الموضوع
|
ملاحظات
|
المحاضرة(1) الأحد: 14-3-143 1هـ
|
تعريف الطالبات بالمادة ومتطلباتها والمراجع العامة وتوزيع الدرجات ,التعريف بالجغرافيا وإطارها النظري
|
|
المحاضرة (2) الثلاثاء:16-3-31431هـ
|
تاريخ الفكر الجغرافي وتطور الجغرافيا الحديثة
|
قراءه عن مساهمات المسلمين وتقديم تقرير
|
المحاضرة (3)الأحد:21-3-1431هـ
|
الأساليب الجغرافية ألمعاصره
|
|
المحاضرة (4) الثلاثاء:23-3-1431هـ
|
مدخل إلى الجغرافيا الطبيعية:المجموعه الشمسيه
|
قراءه عميقه عن النظريات وتقديم تقرير
|
المحاضرة (5) الأحد:28-3-1431هـ
|
حركات الأرض ونتائجها
|
|
المحاضرة (6)الثلاثاء:30-3-1431هـ
|
الغلاف الصخري:تركيب الأرض
|
|
المحاضرة (7) الأحد :5-4-1431هـ
|
صخور القشره ألأرضيه وأنواعها
|
|
الثلاثاء:7-4-1431هـ
|
اختبار الدوري الأول
|
|
المحاضرة (8) الأحد:12-4-1431هـ
|
حركة القشره ألأرضيه
|
|
المحاضرة (9) الثلاثاء:14-4-1431هـ
|
تشكيل سطح الأرض:العمليات البطيئة وعمليات التعرية السطحية
|
|
المحاضرة (10)الأحد:19-4-1431هـ
|
عمليات الإرساب :التضاريس الرئيسية: الجبال,الهضاب,الأودية والأنهار
|
|
المحاضرة (11)الثلاثاء:21-4-1431هـ
|
الغلاف المائي:توزيع اليابس والماء, حركات مياه البحار:الأمواج, المد والجزر,
|
|
المحاضرة (12)الأحد:26-41431هـ
|
التيارات المحيطية وتوزيعها في المحيطات
|
|
المحاضرة (13)الثلاثاء:28-4-1431هـ
1 إلى 10 -5 -1431هـ
|
سكان المملكة
إجازة منتصف الفصل الدراسي
|
|
المحاضرة (14)الأحد:11-5-1431هـ
|
الغلاف الجوي:عناصر المناخ:أولا:الحرارة
|
|
المحاضرة (15)الثلاثاء:13-5-1431هـ
|
ثانيا:الضغط الجوي
|
|
المحاضرة (16)الأحد:18-5-1431هـ
|
ثالثا:الرياح
|
|
الثلاثاء:20-5-1431هـ
|
اختبار الدوري الثاني
|
|
المحاضرة (17)الأحد: 25-51431هـ
|
رابعا:الرطوبة والتكاثف
|
|
المحاضرة (18)الثلاثاء:27-1431هـ
|
خامسا: الأمطار
|
|
المحاضرة (19) الأحد:2-6-1431هـ
|
سادسا:إشكال التساقط مثل:الثلج ,الضباب, الندى,البرد
|
|
المحاضرة (20) الثلاثاء:4-6-1431هـ
|
تطبيقات توزيع عناصر المناخ صيفا وشتاء على العالم
|
|
المحاضرة (21)الأحد:9-6-1431هـ
|
تدريبات تطبيقيه
|
|
المحاضرة (22)الثلاثاء:11-6-1431هـ
|
الغلاف الحيوي:مميزاته, الظروف البيئية دراسة التربة وتصنيفاتها
|
|
المحاضرة (23)الأحد:16-6-1431هـ
|
دراسة المجموعات النباتية
|
|
المحاضرة (24)الثلاثاء18-6-1431هـ
|
مراجعة
|
|